رفع الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق ، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي ، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين ، والتي أصبحت أكثر عدة وعتادا وأعلى جاهزية واستعدادا ، بفضل اهتمام ودعم جلالة الملك المفدى، لتظل حصن الوطن الحصين ودرعه الأمين.

كما أعرب رئيس نادي المحرق ، وبهذه المناسبة، عن تهانيه للمشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ، القائد العام لقوة دفاع البحرين، مؤكدا أن قوة الدفاع ، تعد مدرسة في الوطنية وعلامة في الفداء والتضحية.



وقال رئيس نادي المحرق إن ما أنجزته قوة دفاع البحرين خلال مسيرتها المباركة ، أمر يبعث على الاعتزاز ، حيث استطاعت أن تحقق أعلى المستويات تدريباً وتجهيزاً وتعززت في رجالها روح الولاء والوفاء ، مضيفا أن ما تتمتع به من جاهزية وخبرة عسكرية واحترافية وإخلاص وصدق في الولاء والانتماء ، يجعلها مصدرا للفخر الوطني.

وأشاد بما حققته قوة الدفاع ، من قفزات نوعية، خلال تاريخها الحافل بالبطولات والإنجازات، وعطائها الدائم، مما يجعل الاحتفال بتأسيسها ، يوما من أيام الوطن الذي يصطف فيه الشعب خلف قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى ، حفظه الله ورعاه.

وختم رئيس نادي المحرق ، تصريحه بالقول (بهذه المناسبة الغالية ، نسجل اعتزازنا وتقديرنا البالغ لمنسوبي قوة دفاع البحرين ، قادة وضباطاً وأفراداً للدور الوطني الذي ينهضون به ، وهم الدرع المكين والحصين الحصين للوطن).