شارك الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة، وفارس فريق قوة دفاع البحرين باسل الدوسري في البطولة الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم نادي دبي للبولو والفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية برعاية لونجين بمشاركة واسعة.

وأقيمت البطولة على مدار ثلاثة أيام وشهدت إقامة أربع منافسات دولية من فئة النجمتين، ومنافستين لخيول القفز الصغيرة من فئة النجمة الواحدة، إضافة إلى ثلاث منافسات محلية للفرسان والخيول من مختلف الفئات وشهدت مشاركة أكثر من 80 فارساً وفارسة.

وشارك الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بجواده أتش بي أر ستكاتس وفارس فريق قوة دفاع البحرين باسل الدوسري بالجياد كونسويلا وسييرا.



كما شارك فارس فريق قوة دفاع البحرين باسل الدوسري في بطولة مهرجان سلطان آل نهيان الدولي لقفز الحواجز على ميدان نادي تراث الإمارات للفروسية بوذيب في العاصمة أبوظبي التي انطلقت منافساتها من فئة النجمتين برعاية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة لونجين.

واشتملت البطولة على ست منافسات دولية، تنافس فيها 100 من فرسان وفارسات قفز الحواجز يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية وغيرها، وبصحبتهم 170 خيلاً، إضافة إلى 85 خيلاً من أندية ومراكز الفروسية بدولة الإمارات.

وحقق الفرسان مستويات ونتائج جيدة في البطولة تعكس مدى تطور رياضة قفز الحواجز في البحرين بفضل اهتمام الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مبينين أن المشاركات في بطولات دولة الإمارات الشقيقة شكلت حافزا كبيرا لهم لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية في البطولات القادمة.