وليد عبدالله


كشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادرها أن اللاعب المغربي حمزه الصنهاجي قد يعو من جديد إلى مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك من خلال بوابة أحد فرق المسابقة التي توصلت معه إلى اتفاق يقضي بالدفاع عن ألوان قميص الفريق الكروي الأول بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي 2021/ 2022.

ويبدو أن الأنظار تتجه إلى فريق نادي الحد، بعد الخبر الذي أشارت إليه "ملاعب الوطن" في عددها يوم أمس، والذي يفيد أن الحد قد توصل لاتفاق مع لاعب مغربي، وأن الكتيبة الحداوية بانتظار وصول اللاعب للإعلان عن الصفقة.

إلا أن المصادر أشارت إلى أن هناك فريق آخر ينافس الحد على ضم اللاعب الصنهاجي، خصوصا وأن هناك تحركات من قبل النادي بالتواصل مع اللاعب، الذي أبدى موافقته بالعرض المقدم من هذا النادي.


ومن المتوقع أن يتم خلال اليومين المقبلين الكشف عن النادي الذي سيستقطب الصنهاجي ويعيده من جديد لدوري الكبار في هذا الموسم، بعد ان سبق له التواجد في منافسات المسابقة الموسم الماضي مع فريق النادي الأهلي. إلا أنه فضل التوجه للملاعب العراقية ليتواجد مع بداية هذا الموسم مع فريق الزوراء العراقي.

وكان اللاعب حمزه الصنهاجي "27 عاما" قد مثل فرق السد والجيش والمرخية في الملاعب القطرية، ومثل فريق نوتينغهام فورست الانجليزي ومولودية وجدة المغربي.