بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها عن بالغ الحزن وعميق الأسى إثر حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة "أرامكو" السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن استشهاد جميع ركابها من المواطنين السعوديين، داعيًا المولى -عزَّ وجل- أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما أعرب رئيس مجلس الشورى، في البرقية، عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى رئيس مجلس الشورى السعودي، وأعضاء المجلس، والشعب السعودي الشقيق، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.