استقبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية، ماركو روبيو، والوفد الرسمي المرافق بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وتم بحث العلاقات التاريخية بين البلدين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة بما يخدم المصالح والقضايا المشتركة، كما تم التطرق إلى آخر القضايا الإقليمية والدولية ومستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود لتعزيز أمنها واستقرارها.