ياسمينا صلاح

وافق مجلس أمانة العاصمة على تغيير تصنيف 7 عقارات، منها 4 عقارات في مناطق مختلفة بالعاصمة و3 عقارات في منطقة جدحفص، حيث تم تغيير تصنيف عقار في منطقة توبلي مجمع 711 من مناطق العمارات متعددة الاستخدامات 3 طوابق B3 إلى تصنيف العمارات متعددة الاستخدامات 3 طوابق بواجهة تجارية B3، وتبلغ مساحة العقار 3084 متراً مربعاً.

كما تمت الموافقة على تغيير تصنيف عقار في منطقة المنامة مجمع 346 من تصنيف مناطق العمارات متعددة الاستخدامات ب BB إلى تصنيف مناطق البنية التحتية IST.



بالإضافة إلى تغيير تصنيف عقار في منطقة سند مجمع 745 من تصنيف مناطق السكن الخاص ب RB إلى تصنيف مناطق المجمعات السكنية RBc، وتبلغ مساحة العقار 486.5 متر مربع، كما تم تغيير تصنيف عقار في منطقة العكر الشرقي 623 من تصنيف مناطق السكن المتصل ب RHB إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية CSR، وتبلغ مساحة العقار 370.9 متر مربع.

وتمت الموافقة أيضاً على تغيير تصنيف 3 عقارات في منطقة جدحفص مجمع 423 من تصنيف مناطق السكن الخاص أ RA ومناطق الخدمات والمرافق العامة PS ومناطق ممرات المشاة والخدمات PIC ومناطق الطرق والشوارع ROD وجزء لا يحمل تصنيف معتمد إلى تصنيف مناطق الخدمات الدينية CSR، وتبلغ مساحة العقار بعد الدمج وتعديل الوضعية ما يقارب 1703.6 متر مربع.