أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع منصة ياردي العالميّة لتطبيق حل (Yardi Voyager®) المتكامل للارتقاء بجودة خدمة العملاء وأتمتة العمليات وتعزيز الكفاء التشغيليّة.

وفي هذا الصدد، ستقوم شركة عقارات السيف بإدارة محفظتها العقاريّة في شتّى أنحاء المملكة باستخدام منصة ياردي العقاريّة السحابيّة، والتي تشكّل حلًا متكاملًا وموحّدًا لإدارة مختلف العمليات التشغيليّة بما يساعد على تحقيق الكفاءة وترشيد النفقات وإضافة مزيد من المزايا التنافسيّة للأعمال. وتمثل ياردي شركة عالميّة توفر لمؤسسات التطوير العقاري من مختلف الأنواع والأحجام مجموعة واسعة من البرمجيات الرائدة لإدارة الاستثمارات والعقارات.



وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف: "توفر منصة ياردي المتكاملة حلًا سلسًا وفعّالًا يساعد على تحسين سير العمليات التشغيليّة العقاريّة. ونحن واثقون أن هذه الشراكة المثمرة مع هذه المؤسسة العالميّة الرائدة ستساهم في الارتقاء بكفاءة عملياتنا وفاعلياتها، وتيسير العمليات الماليّة، فضلًا عن تعزيز مكانة عقارات السيف المرموقة كأحد أفضل مؤسسات التطوير العقاري في السوق المحليّة."

ومن جهته قال نائب رئيس العمليات الدوليّة في ياردي السيد نيل جيمسمير: "يسعدنا الترحيب بانضمام شركة عقارات السيف الرائدة إلى قائمة عملائنا في مملكة البحرين. فمن خلال حلول ياردي السحابيّة المتطوّرة، لن تحتاج عقارات السيف إلى أي حلول أو برمجيات خارجيّة منفصلة، ومن ثم ستتمكن من توحيد بيانات المحاسبة واكتساب رؤى أعمق وأضح عن أداء محفظتها العقاريّة."