أكد عضو مجلس بلدي المحرق وحيد المناعي على امتنانه لخدمة أهالي الدائرة الأولى بمحافظة المحرق خلال الأربع سنوات الماضية، مشيداً بكل من سانده ووقف بجانبه وبالأخص أهالي البسيتين ومحافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم بن يوسف الجودر وجميع منتسبي المجلس البلدي وموظفي بلدية المحرق.

وقال: «لا أنسى ما قدمته جميع الوزارات دون استثناء من خدمات وتعاون وعلى رأسها وزارة الأشغال والبلديات والتطوير العمراني والوزير السابق المهندس عصام خلف لما كان لها من دور في تطوير المشاريع الخدمية في المنطقة والتي كانت أيضاً بالتعاون مع أخي العزيز النائب حمد الكوهجي مشكوراً خلال تعاونه معي لخدمة أبناء المنطقة خلال الأربع سنوات الماضية».



وأضاف: «أوجه شكراً خاصاً لإخواني أعضاء مجلس المحرق البلدي وعلى رأسهم رئيس مجلس بلدي المحرق غازي المرباطي فلقد عملنا يداً بيد خلال الفصل التشريعي الخامس بكل ما أوتينا من قوة لتطوير المحرق العزيزة وإبرازها بأبهى حلة تليق بأم المدن، كسبتهم إخواناً وأصدقاءً وهذا هو المكسب الحقيقي».

وختم بالقول: «أتمنى للإخوة المترشحين في الانتخابات النيابية والبلدية كل التوفيق والنجاح في هذا العرس الديمقراطي، وأذكركم بأن هذا المنصب هو تكليف قبل أن يكون تشريفاً وعليكم مراعاة الله في حقوق الناس وتقبل آرائهم بصدر رحب والسعي في خدمتهم وخدمة الوطن».