مدن وقرى المحافظة تستعد للعرس الديمقراطي أسواقنا القديمة بحاجة إلى مرافق لخدمة السيّاح

أشاد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بالحراك الوطني الذي تشهده كافة مدن وقرى المحافظة استعدادا للعرس الديمقراطي المتمثل بالانتخابات النيابية والبلدية، داعيا بالتوفيق لكافة المترشحين لخدمة الوطن والمواطنين.



جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ وعدد من الأهالي ، حيث أشار المحافظ الى اهمية عدم إغفال الأسواق القديمة ودورها في النشاط السياحي لما تجذبه من زوار من الخارج، مؤكدا على أهمية إيجاد المرافق والخدمات الصحية لكي تكون تلك المرافق مكتملة الأركان.

من جانبه أكد نائب المحافظ على أن المحافظة تتابع بشكل دائم ملاحظات ومقترحات الأهالي والمقيمين عبر تواصلها الدائم سواء باللقاءات المباشرة او عبر برنامج تواصل وكذلك عبر مجلسها الإسبوعي وأيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الرئيس الأسبق للمجالس الأهلية السيد جاسم بوطبنية على دور المجالس التثقيفي والتوعوي خاصة خلال فترة الانتخابات، مؤكدا بأن المجالس الأهلية تشهد حراكا ومحاضرات مستمرة من خلال المرشحين والناخبين.

وطالب الأهالي خلال المجلس على تشديد الرقابة على المتسولين خاصة من الجنسيات الوافدة، مؤكدين بأن وجودهم ينفّر السياح والزوار، كما طالبوا الجهات المعنية بعدم تحويل الحدائق والمنتزهات الى ورش ومحال تجارية، مشيرين الى حديقة المحرق (الكازينو) والذي قام أحد المستثمرين بإنشاء ورش لغسيل السيارات بالمواقف التابعة لها.

واختتم الرائد محمد عادل المير من مديرية شرطة محافظة المحرق المداخلات بالتأكيد على أن المديرية ترصد حالات التسول وتتعامل معها وفق القانون، منوها بالتواجد الأمني عند المدارس والأسواق والتقاطعات المرورية لضمان سير الحركة المرورية ومنع الإزدحامات.