وليد عبدالله


أكد قائد فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم اللاعب الدولي إسماعيل عبداللطيف أن التحضيرات جيدة لمواجهة فريق نادي النجمة ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة ولكنها ليست حاسمة، حسب رأيه.

وقال عبداللطيف في تصريحه لـEXTRA: «إن الفريق خاض تحضيراته وفق البرنامج المعد من قبل المدرب ميلود حمدي، وذلك لتجهيز الفريق لخوض هذه المباراة المهمة أمام النجمة وتعتبر كذلك مباراة صعبة، ولكنها ليست حاسمة، نظرا أن كلا الفريقين يتشاركان صدارة الترتيب بنفس الرصيد من النقاط. وأعتقد أن فريق النجمة يمتلك عناصر لديها قدرات عالية سواء على مستوى المحليين وحتى على مستوى المحترفين. وكذلك فريقنا يمتلك عناصر محلية ومحترفين لديهم قدرات فنية عالية.

ولكنها تبقى مباراة مثل أي مباراة يخوضها الفريق على مستوى المسابقة، ولها ظروفها والأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، على الشكل الذي يضمن لنا الظهور بالمستوى والأداء الفني المطلوب، والذي نسعى من خلاله إلى تحقيق النتيجة لصالحنا والخروج بالنقاط الثلاث، التي تعزز من صدارتنا للمسابقة»، متطلعا أن يقدم كلا الفريقين المستوى الذي يليق بهما ويليق بسمعة ومكانة مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.