وليد عبدالله


- الفريق أثبت قدرته التنافسية رغم قدومه من الدرجة الثانية
- التكامل والانسجام بين اللاعبين سيدفع نحو تحقيق الأهداف
أكد لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم عبدالله عبدو أن تعادل فريقه مع فريق نادي الخالدية كان مرضيا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدا أن المباراة لم تكن سهلة وأن الفريق قدم فيها أداء كبيرا رغم خروجه بنقطة التعادل.

وقال عبدو في تصريحه لـextra: «إن لعبنا مباراة صعبة أمام فريق الخالدية الذي يعتبر الفريق الوحيد في الدوري الذي يمتلك عناصر تعتبر هي الأفضل. فقد كان شعورنا جميلا في هذه المواجهة عندما تلعب وتتقدم بالنتيجة على حساب فريق يمتلك قدرات وإمكانيات عالية. وأعتقد أن التعادل كان مرضيا للطرفين، خصوصا أن كلاهما لم يخرج خاسرا في هذه المواجهة المهمة في هذا التوقيت بالتحديد».

وأضاف أن وجود النجمة في الصدارة أمر غاية في الأهمية لفريق قادم من الدرجة الثانية، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو الاجتهاد من الجميع في كل مباراة يخوضها الفريق الذي يلعب بروح الفريق الواحد، وهذا أمر بحد ذاته إيجابياً ويدفع نحو التفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، موضحا أن النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة استطاع استقطاب لاعبين مميزين وتدعيم صفوف الفريق لهذا الموسم، وأن الفريق لا يزال في مرحلة الوصول إلى الانسجام والتكامل من أجل ثبات التشكيلة بالصورة التي تدفع بالفريق للمنافسة القوية على تحقيق أهداف وتطلعات الإدارة النجماوية في المستقبل القريب».