أكد جيريمو أوتشوا، حارس مرمى منتخب المكسيك، أنه فخور للمشاركة للمرة الخامسة في كأس العالم وهو ما يمنحه مسؤولية مضاعفة من أجل نقل الخبرات للاعبين صغار السن.

وأشار أوتشوا في المؤتمر الصحفي قبل لقاء بولندا الثلاثاء في كأس العالم، إلى أن المنتخب المكسيكي حاليا يضم عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات القليلة ويتمنى مساعدتهم.

وأضاف حارس مرمى منتخب المكسيك: "اللعب في المونديال شرف كبير وهناك نجوم كبار لم يعرفوا طعم اللعب في المونديال، وأتمنى أن أحقق أفضل نتيجة ممكنة في البطولة".



وأشار إلى أن إشادة حارس بولندا فيوتشيك تشيزني بقدراته أمر رائع يؤكد تقديره عالميا ومن زملاء منافسين، مضيفا أن تشيزني حارس مميز ولديه مستويات رائعة يقدمها باستمرار.

ودافع حارس مرمى منتخب المكسيك عن المهاجم راؤول خيمينز، مؤكدا أنه متحمس للعودة بكل قوة ولا يجب الحكم على جاهزيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وزاد: "التعرض للانتقادات أمر يتكرر مع كل منتخب بسبب تواجد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة البرامج الإعلامية وهو ما يخلق دائما حالة من الجدل الواسع".

وأوضح جيريمو أوتشوا صاحب الـ37 عاما أن المنتخب المكسيكي يسعى لإسعاد جماهيره ويدرك مدة صعوبة مواجهة بولندا في افتتاح المشوار بمونديال قطر.

وعن إيقاف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بولندا، قال: "الجميع يعلم قدرات ليفا وصناعته الفارق بلمساته الفردية، ويجب عدم منح الخصم الاستحواذ والفرصة لاستلام الكرة وترك المساحات له".

وأتم: "المجموعة صعبة، والمنتخب الأرجنتيني لديه نجوم كبار وقدرات مميزة، كما أن المنتخب السعودي سيستفيد من دعم جماهيره لقرب المسافة مع قطر".