ضربت أزمة نفسية لاعبا من منتخب الأرجنتين، عقب الهزيمة التي تعرض لها "راقصو التانجو" على أيدي المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كأس العالم 2022 بخسارة تاريخية أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، ليتعرض "راقصو التانجو" لانتقادات حادة، رغم أنهم ضمن المنتخبات المُرشحة للتتويج بالمونديال.

ونجح بعدها منتخب الأرجنتين في تعديل المسار، بفوز صعب على حساب المكسيك، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.



إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، كشف عن تواصله مع طبيب نفسي بعد الهزيمة التي تعرض لها مع منتخب بلاده ضد المنتخب السعودي.

وقال مارتينيز في تصريحات تلفزيونية بعد الفوز على المكسيك: "تعرضت لصدمة قوية بعد الخسارة من المنتخب السعودي، لدرجة أنني اتصلت بطبيب نفسي".

وأضاف: "لقد عانيت كثيرا في الأيام الأخيرة، خاصة أن المنتخب السعودي سدد تسديدتين فقط ولحسن حظه سجلهما، فهو أمر حزين بالنسبة لي".

وتابع حديثه: "شعرت بالذنب بعد هذه المباراة، ولكن كان علينا تقبل ذلك والنظر للأمام، ونجحنا في إزاحة الضغط عن أنفسنا بعد الفوز على المكسيك".