يلتقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، مساء الأحد، على ملعب متروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتشهد المباراة 4 مواجهات فردية فيما يلي:

***



1- سيميوني - تشافي

ما بين طريقة لعب دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد، وتشافي هرنانديز في برشلونة، من مفاهيمهما المختلفة لكرة القدم والاختلافات في الأسلوب وطموحهما الكبير، ستشهد المباراة تفاصيل كثيرة، مع الاستحواذ الكتالوني والهجمات المرتدة للروخيبلانكوس.. مع وجود عامل رئيسي: الضغط. لن يتردد كلا المدربين في إثباته على أرض الملعب.

***

2- جريزمان - بيدري

موهبة خط الوسط وبين الخطوط واللعب ومساعدة الزملاء على اللعب أمور يمثلها أنطوان جريزمان (أتلتيكو) وبيدري (برشلونة). الدولي الفرنسي، الذي تحول إلى لاعب كامل مؤخرا، سيبدأ كمهاجم، ولكن دائما مع الميل إلى التراجع للخلف قليلا لقيادة فريقه. بينما سيظهر الإسباني في خط الوسط بمهمة قيادة لعب برشلونة في مواجهة ضغط أو تكتل الروخيبلانكوس، وفقا لسير المباراة.

***

3- مولينا - رافينيا

في حالة الاستقرار على أي من ديمبيلي أو رافينيا في مركز الجناح الأيسر، سيواجه في الجهة الأخرى ناويل مولينا، بطل العالم مع الأرجنتين، الذي تمكن من إيقاف الفرنسي كيليان مبابي في نهائي مونديال 2022. بشكل أساسي سيعتمد عليه سيميوني في الجبهة اليمنى.

***

4- جواو فيليكس - فاتي

لم يسجل فيليكس أي هدف في 7 مواجهات أمام برشلونة، لكنه سجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات للفريق.

في غياب روبرت ليفاندوفسكي، بسبب الإيقاف، سيبدأ أنسو فاتي أساسيا كمهاجم مع برشلونة لا سيما بعد هدفه الحاسم في الفوز على إنتر سيتي في الكأس. كان هذا هو هدفه الوحيد في آخر 9 مباريات له مع البرسا، حيث شارك في 3 مباريات فقط كأساسي.