أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، عزمه إشراك أفضل العناصر الممكنة أمام فيورنتينا، السبت، رغم انتظاره مواجهة مرتقبة أمام توتنهام في دوري الأبطال خلال أيام.

وقال بيولي، في تصريحات نقلها «فوتبول إيطاليا»: «لن يتواجد دياز في مباراة السبت لمعاناته من إصابة خفيفة في الركبة، وبالتالي سيأتي الدور على دي كيتيلاري، أما إبراهيم فسيقوم بكل شيء للحاق بمباراة توتنهام».

وأضاف: «يجب أن نواصل لعب المباريات بنفس الالتزام والتركيز، استعدنا العديد من اللاعبين المهمين، اليوم فلورينزي وكالابريا سيتواجدان ضمن القائمة إضافة إلى بن ناصر».



وعن جاهزية إبراهيموفيتش لخوض 90 دقيقة: «في الوقت الراهن لا، ولكن قريبا سيكون جاهزا لذلك، هو يملك رغبة كبيرة، وعودته مهمة بالنسبة لنا، هناك فرق في التدريب من دون زلاتان، وفي وجوده». وعن إمكانية إراحة جيرو مع عودة زلاتان: «فكرة تدوير التشكيل غير متاحة، أفضل تشكيل هو من سيشارك، مباراة الغد مهمة للغاية، وبعدها سنفكر في دوري الأبطال، وميلان وفيورنتينا فريقين متشابهين، ونرغب في مواصلة الانتصارات».

وأتم بالتعليق على احتمالية الغياب عن دوري الأبطال الموسم المقبل: «لا ننظر إلى جدول الترتيب، نركز للفوز بكل مباراة نخوضها».