تحدث الإيفواري فرانك كيسي، نجم برشلونة، عن مستقبله مع النادي الكتالوني، ومدى إمكانية انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان، كما تطرق إلى الكلاسيكو المرتقب مع ريال مدريد.

وقال كيسي، خلال حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ردا على سؤال عما إذا كان سيغير احتفاله في حال هز شباك الميرينجي: "لا.. سيكون الاحتفال نفسه".

وبشأن فارق النقاط عن ريال مدريد (9)، قال لاعب الوسط: "9 نقاط فارق كبير، لكن في كرة القدم هناك تقلبات.. يجب أن نكون منتبهين ومركزين للغاية حتى لا نفقد هذه الأفضلية، وعلينا أن نواصل العمل".



وأضاف: "عليك أن تؤدي جيدا في كل مباراة، لأننا إذا بدأنا في التفكير في نهاية البطولة، يمكن أن يحدث أي شيء.. لدينا هذه الأفضلية، لذا علينا أن نعطي كل شيء للحفاظ عليها".

وعما إذا كان يمر بأفضل حالاته مع برشلونة؟ أجاب كيسي: "أود أن أقول نعم.. لأن كل لاعب يريد المشاركة، لكن عندما تلعب عليك أن تقدم كل شيء للفريق، من اللحظة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة.. وهذا ما أحاول القيام به".

وبخصوص ما تردد عن رغبة إنتر ميلان في مبادلته مع مارسيلو بروزوفيتش، قال: "عندما تسمع اسمك يرتبط باللعب في بلد آخر، فهذا يعود إلى أنني قدمت كل شيء هناك.. هذا هو أول شيء يجب أن تراه".

وواصل: "يجب أن تدرك أنك قمت بعمل جيد هناك (في إيطاليا)، لهذا السبب أنا سعيد، لأن العديد من الفرق أرادت ضمي هناك.. لكن هنا وقعت عقدًا مدته 4 سنوات، وأنا لاعب في برشلونة.. لقد لعبت هنا موسمًا واحدًا فقط، وأرى نفسي في البارسا لسنوات عديدة".

وعما إذا كان سيبقى في النادي الكتالوني لأكثر من 4 سنوات، رد كيسي بقوله: "يمكنني قول نعم، لأن برشلونة مدينة جميلة للغاية.. وأنا في نادٍ رائع، ولدي علاقة ممتازة مع زملائي والجهاز الفني، وأريد تقديم المزيد".