أشاد عدد من حضور جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 بالاحترافية والمهنية التي تميز بها تنظيم الفعالية، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوه من عروض مصاحبة للسباق، وما امتازت به من أجواء كرنفالية واستعراضات موسيقية.

وقال السيد دايل هيكس، من المملكة المتحدة، إن هذه زيارته الأولى لمملكة البحرين، معرباً عن سعادته بمتابعة فعاليات سباق الفورمولا واحد في البحرين، مبيناً إعجابه الشديد بمستوى التنظيم المتميز والذي يبدأ من المواقف الخارجية وصولاً إلى المدرجات.

وقال هيكس إن العروض المصاحبة في ساحات الحلبة جميلة ومتميزة وتضفي كثير من الفرح والسعادة على مختلف الفئات العمرية، خصوصاً الأطفال والشباب، واختم بالإعراب عن سعادته بزيارة مملكة البحرين والاستمتاع بأجواء الفورمولا 1 والتعرف على ثقافة وحضارة البلاد.

من جانبها؛ أوضحت السيدة سارا هيكس أنها قضت طفولتها في مملكة البحرين، ثم عملت في التسعينات في شركة طيران الخليج، واليوم تعود بصحبة زوجها لحضور سباق الفورمولا واحد، الفعالية المهمة والمميزة، وبينت مدى إعجابها بمستوى التنظيم الذي يميز السباق، وقالت: رغم وجود حشود كبيرة من الجماهير إلا أن المكان أكثر من رائع، وهناك الكثير مما يستحق المتابعة.

إلى ذلك أعربت السيدة تمارا توني، من زمبابوي، عن سعادتها بما عاشته من تجربة فريدة على مدى أربعة أيام، والتي كانت حافلة بالمتعة والاثارة، منوهة إلى الأجواء الاحتفالية والعروض المتميزة، حيث يتابع الزوار السباق وسط أجواء حماسية إلى جانب باقة من الأنشطة والفعاليات المختلفة؛ الترفيهية والألعاب والعروض.

وقالت: أعتقد أن مملكة البحرين نجحت في تقديم نفسها من خلال هذا الحدث الرياضي المهم، وبالتأكيد فقد تميزت بهذا التنظيم الأكثر من رائع. مشيدة بما تمتلكه البحرين من حضارة ورقي وثقافة راقية.

ومن جانبه قال السيد بول لالي، من جنوب إفريقيا، إنه يتابع السباق بحماس واهتمام، مشيراً إلى أنه قضى أياما جميلة في مملكة البحرين، وسيقوم خلال تواجده بالمملكة بزيارة بعض الأماكن السياحية والتراثية، معربا عن سعادته بحضور سباق الفورمولا واحد عن قرب مع الحشود الكبيرة التي حضرت مما يعكس أهمية الحدث الذي يجذب انظار العالم.

السيد بوغاينم تاجي، من جنوب أفريقيا، أشاد بتعاون الجميع مع الجماهير التي تابعت الفعالية من مختلف دول العالم، منوهاً إلى الحماس الكبير على مدرجات السباق وبهجة المتابعة والعروض الموسيقية والاستعراضية الجميلة.

ومن جانبه بين السيد جيرمي كانفات، من كندا، أن هذه الزيارة ليست الأولى له لمتابعة الفورمولا 1، فقد كان له زيارات سابقة حيث استمتع بها كثيرا، وقال إن الأجواء في حلبة البحرين الدولية أكثر من رائعة، فالمرح والسعادة تعم المكان، إلى جانب الفعاليات الجاذبة والممتعة، مشيدا بما رآه من تنظيم متميز يعد مصدر فخر للبحرين ولجميع العاملين في هذا المكان.

ومن جهتها قالت السيدة نتاشا كانفا، من كندا، إنها المرة الأولى تحضر وتتابع سباق الفورمولا 1، وأشارت أنها حرصت على التواجد باكراً لمتابعة جميع الأنشطة المصاحبة، فقد كانت العروض مذهلة وقد سعد الجمهور بمتابعتها كثيرا، كما أن متابعة السباقات عن قرب يعد أمراً مذهلاً، بأصوات المحركات والسيارات الجميلة وسط أجواء من الحماس والمنافسة، وأكدت أنها تجربة مهمة ورائعة لها.