الريال دافع جيدا .. وحلمي أصبح حقيقة

بدا لاعب مانشستر سيتي، جاك جريليش، مفعما بالحماس، بعد تعادل فريقه مع مضيفه ريال مدريد 1-1 مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، تبدل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء لكن مانشستر سيتي حقق تعادلا مفيدا، ليحصل على الأفضلية كونه سيخوض لقاء الإياب الأربعاء المقبل على أرضه.



وقال جريليش في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "أحببت المباراة، يمكن أن تكون متوترة، ولكن هذه هي الليالي التي تلعب من أجلها كرة القدم وتحلم بها. في ملعب ومواجهة كهذه، يبدو الأمر وكأنه حلم أصبح حقيقة".

وتحدث جريليش عما تغير في فريقه منذ خسارة نصف النهائي الموسم الماضي أمام الريال: "لدينا فريق جديد هذا العام، لاعبون مختلفون. تعلمنا الكثير منذ العام الماضي. لدينا توازن مثالي من الطراز العالمي بين الخبرة والشباب، لم أشعر أبدًا بثقة كبيرة عند دخول الملعب كما فعلت بوجود هؤلاء اللاعبين من حولي".

وأردف: "إنه أمر صعب. لقد سمحوا لنا بالتمريرة الأولى عدة مرات ثم شكلنا ضغطا عاليا".

وزاد: "فيما يخص اللعب ضد كارفاخال.. لا يمكنني إحصاء عدد الأشخاص الذين أخبروني بأنه لا يمكنني أن أعرف كيف سيكون الأمر، معركة جيدة، لقد استمتعت بها حقًا، أنا متعب، لم أصب بشد عضلي من قبل، ولكن الآن أصبت به في كلتا الساقين".

وتابع: "لقد رأينا جميعًا مباريات استقبل فيها ريال مدريد بعض الأهداف ولكن الليلة دافعوا بشكل جيد حقًا. اعتقدت أننا سنسجل فقط من تسديدة على حافة منطقة الجزاء. عندما سقطت الكرة على قدم كيفن، كان ذلك أمر لا يصدق، نراه كل يوم في التدريبات ولن تختار أي شخص آخر بدلا منه لتصل الكرة إليه".

وتحدث جريليش بثقة عن فرص فريقه موقعة الإياب قائلا: "أعتقد أن آخر مرة تعادلنا فيها على أرضنا كانت أمام برينتفورد قبل كأس العالم، في ملعب الاتحاد نشعر أنه لا يمكن إيقافنا. لقد جئنا إلى هنا لمحاولة الفوز، لكن هذا يظهر شخصيتنا عندما نسجل هدفًا في مكان مثل هذا، في النهاية أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، لقد أتيحت لهم فرصهم، وكان لدينا القليل أيضا".

وأتم: "تلقيت رسالة نصية من أمي قبل المباراة تقول إن هذه هي الليالي التي حلمت بها عندما كنت طفلاً. كان الجميع في العالم يشاهدون اللقاء".