وليد عبدالله


الخطأ ممنوع على الحالة.. وفرصة أخيرة أمام عالي

يلاقي الشرقي الساعي للفوز قبل فوات الأوان


تقام «الجمعة» مباريات الجولة الثانية من مرحلة المحلق بالموسم الكروي الحالي 2022/ 2023، وذلك بإقامة مواجهتين عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي الاتفاق، فيما يحتضن ملعب استاد النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي عالي.

وتسعى الفرق الأربعة لتسجيل الانتصار وكسب النقاط في هذه الجولة بالتحديد، والتي قد تحدد بشكل كبير ملامح الفريقين اللذين سيتواجدان في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والفريقين اللذين سيهبطان إلى مصاف دوري الدرجة الثانية.

ويبحث الشرقي والحالة في هذه الجولة عن تسجيل انتصارهما الأول، بعد أن تعادلا إيجابا بهدف لهدف في الجولة الأولى.

الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني يواجه متصدر هذه المرحلة فريق الاتفاق بقيادة المدرب الوطني سيد حسن عيسى، والذي يبحث هو الآخر عن تحقيق هدفه بإحراز فوز ثمين في هذه الجولة، والتي تمنحه بطاقة الصعود التاريخية لمصاف دوري الكبار.

في المقابل، يلاقي الحالة بطل كأس جلالة الملك المعظم فريق عالي بقيادة مدربه الوطني محمد المقلة، الذي يبحث عن التعويض في هذه الجولة بعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها أمام المتصدر الاتفاق. فالفريق يطمح بإحراز الانتصار الذي يعيد له الأمل في المنافسة على بطاقة الصعود والتواجد في دوري الأضواء الموسم القادم.