بعث الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، برسالة غاضبة إلى إدارة ناديه قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ونجح مانشستر يونايتد في إنهاء موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) يوم الأحد بالفوز 2-1 على فولهام، ليحتل المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك، نجح المدرب الهولندي في موسمه الأول في أن يقود يونايتد للقب كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد في النهائي.



ويمكن أن يتواصل نجاح تين هاغ في موسمه الأول حال فاز الفريق يوم السبت المقبل بكأس الاتحاد الإنجليزي في النهائي ضد مانشستر سيتي.

وشدد تين هاغ، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الصن" البريطانية، على أن إدارة ناديه إذا ما أرادت المنافسة في الموسم المقبل على لقب الدوري الإنجليزي فإنها يجب أن تنفق الكثير من الأموال مثلما تفعل الأندية المنافسة.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحاته: "شاهدنا في الشتاء أن كل الأندية قامت بتعاقدات قوية وضخمة، ونحن لم نفعل".

وأكمل: "الإدارة تدرك أنها لو أرادت المنافسة مع الأربعة الكبار على التتويج بالبريميرليغ فيجب أن يكون الاستثمار مختلفاً، وإلا فلن تكون لديك أي فرصة لأن الأندية الأخرى تفعل شيئا آخر".

وينوي مانشستر يونايتد بسبب فيغهورست وعدم وجود مهاجم رقم 9 متميز المنافسة في صيف 2023 على الظفر بخدمات هاري كين هداف توتنهام الإنجليزي في صفقة قد تكلف خزينة أولد ترافورد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.