اعترف البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب وسط روما ويوفنتوس السابق، بأنه بكى لحظة رحيله عن صفوف الجيالوروسي، قبل انتقاله للسيدة العجوز.

وقال بيانيتش في تصريحات أبرزها موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي: "لقد وقعت في حب روما وبكيت عند رحيلي، أردت أن أخطو خطوة أخرى في مسيرتي".

وأضاف: "انتقلت بعدها ليوفنتوس ووصلت على الفور لنهائي دوري أبطال أوروبا، ثم ذهبت إلى برشلونة الذي هو أعلى ناد بالعالم، المسيرة قصيرة وعليك دائما إيجاد دوافع جديدة، البقاء في منطقة راحة أمر بسيط لكنه ليس جيدا".



وحول أفضل مدرب بالنسبة له، علق ميرالم: "لقد حظيت بالعديد من المدربين الجيدين، كنت محظوظا بما يكفي للعمل مع مدربين رائعين مثل إنريكي، أليجري، سباليتي، جارسيا، تشافي، الجميع يعمل بطريقة مختلفة، كما لعبت 6 أشهر مذهلة مع سباليتي".

وتابع: "لقد استمتعت كثيرا مع سباليتي وسألته لماذا لم يفز بأي شيء من قبل، الموسم الماضي كان يستحق الدوري بالفعل.. كما أقدر أليجري حقا لقد أمضيت معه 3 سنوات كانت الأهم".

وزاد "كان لدي أيضا ساري المهووس بكرة القدم، ويعيش منها، إنه استثنائي كمدرب".

وعن لاعب كرة قدم لم يرد مواجهته، قال بيانيتش: "لقد كرهت اللعب ضد كيليني، وبمجرد أن كنت في يوفنتوس أحببته، إنه فتى استثنائي، زميل رائع ولاعب الجميع يعرفه".

وأتم: "عندما نلعب ضده يهزمني، والشيء المضحك أنه يهزمك ثم يتظاهر ويقول لك: أنا آسف، ويمنحك قبلة، لذا الحكم لا يمنحه البطاقة الصفراء، لقد كان ذكيا، وبوجوده جانبي كنت أكثر هدوءاً".