عمر البلوشي

عيد مساعداً للمدرب التونسي بلعيد

حسم نادي النجمة صفقة التعاقد مع اللاعب المخضرم حسن ضاحي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، وذلك بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الأيام القليلة الماضية للظفر بخدمات اللاعب مع الرهيب.



وقد نجح النجماوية في ضم ضاحي بعد تعاقدهم مع المدرب التونسي خالد بلعيد الذي قاد طائرة الأهلي في الموسم الماضي للحفاظ على لقبهم أبطالاً لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة. وفي المقابل، اقترب النجمة من التجديد مع المعد المخضرم حسين المتروك لمواصلة المشوار مع طائرة الرهيب خلال الموسم القادم بعد عدة مواسم قضاها في صفوف الفريق، في ظل التحركات التي يقوم بها النادي لتأمين التعاقد مع معد آخر إلى جانب المتروك.

ومن جانب آخر، اقترب النجمة من استعادة خدمات المدرب الوطني حمد عيد للانضمام إلى الفريق في منصب مساعد المدرب بعد عدة مواسم سابقة خاضها مع الفريق تحت قيادة المدرب الوطني مشعل تركي.

وتشهد لعبة الكرة الطائرة تحركات جادة في الفترة الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من أصحاب الخبرة في المنافسات المحلية، وخاصة مع الرغبة النجماوية الكبيرة في العودة للمنافسة على الألقاب، في ظل الخروج غير المتوقع للفريق من نصف نهائي بطولتي الدوري والكأس في الموسم المنصرم رغم تصدره عن جدارة واستحقاق منافسات الدوري التمهيدي للدوري بقيادة المدرب الوطني غازي قمبر ذاك الوقت.