وليد عبدالله

ميزانية التعاقدات تتجاوز 150 ألف دينار

تقدمت إدارة نادي النجمة إلى إدارة نادي الخالدية بخطاب يتضمن طلباً بالحصول على خدمات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأخير مهدي طرادة للموسم الجديد 2022/ 2023.



وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الخالدية، أن النادي تلقى خطاباً من نادي النجمة يتضمن الحصول على خدمات اللاعب مهدي طرادة للموسم القادم، ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين للتوصل لاتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب من عدمه.

وكان نادي الخالدية قد وافق على إعارة اللاعب مهدي طرادة إلى فريق ناديه السابق فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم، حيث نجح مع زملائه في تثبيت الفريق ضمن فرق دوري مسابقة ناصر وتسعى إدارة النجمة من خلال هذه التحركات للتعاقد مع لاعبين محليين ولاعبين محترفين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول للموسم المقبل، خصوصاً وأن الفريق عاد مجدداً للمشاركة في مسابقة دوري الدرجة الثانية. حيث تبحث الإدارة إلى تعزيز خطوط الفريق من أجل إعادته مجدداً لمصاف دوري الكبار، بعد أن هبط في هذا الموسم لمصاف دوري الظل، بعد أن أنهى المنافسات باحتلاله المركز الأخير في الترتيب العام لفرق دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 8 نقاط.

وكانت أنباء قد ترددت عن توصل الإدارة النجماوية لاتفاق نهائي مع الدوليين أحمد ميرزا ومحمد عبدالوهاب للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل، حيث حيث كشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» أن الإدارة رصدت ميزانية يتوقع أن تتجاوز 150 ألف دينار، خصصتها للتعاقدات ودعم الفريق في الموسم الجديد.