وليد عبدالله




بدأت بوصلة نادي الخالدية في البحث عن مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي القادم 2022/ 2023.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الخالدية إلى أن النادي بدأ تحركاته الفعلية لتأمين تواجد مهاجم جديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد أن صرفت الإدارة تجديد عقد المهاجم الفنزويلي ريفاس.


وتتطلع إدارة الخالدية لتعزيز خطوط الفريق من أجل أن يواصل الظهور المميز في الموسم المقبل، والمنافسة في جميع المسابقات لاسيما مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن أنهى الموسم الحالي في المركز الثالث بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم برصيد 30 نقطة جمعها من 8 انتصارات و6 تعادلات.

وقد ظهر فريق الخالدية في موسم استثنائي هذا الموسم، بعد أن نجح في تحقيق أول ألقابه التاريخية في مسيرته بالمسابقات المحلية، وذلك بإحراز لقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، والذي يعد أول إنجاز غير مسبوق يحققه النادي منذ تأسيسه في عام 2020.

وكان النادي قد نجح في الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز بعد أن حال في المركز الثاني في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية موسم 2020/2021، والذي جاء بعد أول مشاركة له في مسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد تدشين النادي.