وليد عبدالله

أبدى نادي النجمة رغبة في ضم المهاجم الشاب سعد العامر لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادرها أن النادي وضع اللاعب سعد العامر ضمن خيارات التعاقد، لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم بالعناصر المحلية والمحترفين، الذين يشكلون الإضافة القوية للكتيبة النجماوية، التي تسعى لمحو نتيجة الموسم الماضي، بهبوط الفريق لمصاف دوري الدرجة الثانية، من خلال تحقيق الأهم في الموسم المقبل، وهو العودة مجدداً لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.



وتسعى إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة لتوفير كافة صور الدعم للفريق لتحقيق الهدف المنشود بعودة الفريق لوضعه الطبيعي بين فرق الكبار.

ولم يقدم الفريق نفسه بشكل جيد في الموسم المنصرم، حيث احتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعها من فوز و5 تعادلات. حيث عانى كثيراً من التغيرات على مستوى الجهاز الفني، والتي تسببت بعدم الاستقرار الفني، من خلال التعاقد مع المدرب البرتغالي كامبوس الذي لم يستمر في عمله، لتعهد المهمة للمدرب الوطني خالد تاج، الذي فضلت الإدارة عدم الاستمرار معه بسبب تذبذب النتائج التي ظهر بها الفريق منذ انطلاقة الموسم وحتى فترة عمله، للتتعاقد الإدارة مع المدرب الشاب إسماعيل كرامي، الذي لم يحالفه الحظ في الإبقاء على الفريق في دوري الأضواء، ليهبط الفريق مباشرة لمصاف دوري المظاليم.

وعلى الرغم من هبوط الفريق بقيادة المدرب كرامي، إلا أن الإدارة النجماوية اتجهت لجديد الثقة به، وذلك بهدف تحقيق الاستقرار الفني مع توفير كافة الدعم للفريق عبر التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين يشكلون دعما لمستوى وأداء الفريق الذي يسهم في عودة النجمة لدوري ناصر بن حمد الممتاز من جديد.