عمر البلوشي




- بعد غياب 14 عاماً ..

- يلاقي مضر السعودي اليوم بطموح الفوز وإطلاق صافرة الإنذار


يخوض فريق النجمة ممثل البحرين اليوم الإثنين مباراته الأولى ضمن منافسات البطولة الخليجية الثامنة والثلاثون للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 4 لغاية 12 يونيو الجاري، حيث يلتقي منافسه مضر السعودي عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة الشيخ سعد العبدالله.

ويدخل النجمة مباراته اليوم وعينه على اللقب الخليجي، للمرة السادسة في تاريخه والاقتراب من الرقم القياسي الذي ينفرد به غريمه التقليدي الأهلي بواقع (8 ألقاب) حيث يتطلع لتحقيق الفوز وقطع نصف المشوار نحو العبور لنصف نهائي البطولة، في ظل المنافسة القوية مع السالمية الكويتي ومضر السعودي.

ويضع المدرب الوطني سيد علي الفلاحي حملاً كبيراً على كاهله من أجل قيادة النجمة نحو صعود منصة التتويج بعد غياب سنوات طويلة، إلى جانب أن هذه هي المشاركة الأولى للفريق منذ ما يقارب 14 عاماً بعد آخر مشاركة خاضها في عام 2008 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويمتلك الرهيب كافة المقومات اللازمة التي من شأنها أن تعطي الفريق الأفضلية خلال هذه البطولة، وخاصة بما يمتلكه الرهيب من عناصر قوية في صفوفه، إلى جانب التعاقد مع قائد منتخبنا الوطني حسين الصياد كمحترف خليجي، والتوأمان الفرنسيان أوليفر وكيفن نيوكاس كمحترفين أجانب، حيث يعتبر النجمة والكويت الكويتي أبرز المنافسين وأقواهم لتحقيق اللقب الخليجي.

وتشهد البطولة غياب لاعب النجمة سيد علي باسم الذي تعرض لإصابة قوية خلال فترة الإعداد الماضية تتطلب تدخل جراحي.

ومن جانب آخر، يخوض النجمة غداً مباراته الثانية أمام السالمية الكويتي في ختام دور المجموعات، حيث يلعب الفريق في المجموعة الثانية التي تضم ثلاثة فرق، فيما تضم المجموعة الأولى كل من فرق الكويت الكويتي، الجزيرة الإماراتي، مسقط العماني والأهلي القطري.