وليد عبدالله




تتجه إدارة نادي النجمة لتجديد عقد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المدافع الأرجنتيني ألان خمينيز وذلك لموسمين إضافيين.


وكانت إدارة نادي النجمة قد تعاقد معه المدافع خمينيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي من أجل تدعيم صفوف الفريق. حيث قدم اللاعب مستويات جيدة، أوصى من خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي تجديد عقده مع الفريق.

ولاتزال إدارة النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة تبحث عن تعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، وذلك من أجل دعم الفريق نحو العودة من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن هبط الفريق الموسم الماضي إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، بعد أن حل في المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعها من انتصار وحيد و5 تعادلات.

وكانت إدارة النجمة قد اتجهت في وقت سابق لتجديد عقد المدرب كرامي، بحثاً منها عن الاستقرار الفني في الموسم المقبل، بعد أن تأثر الفريق في لموسم الماضي من التغيرات الفنية التي ساهمت في هبوط الفريق لدوري الظل.

ويتوقع أن تبرم إدارة النادي عدداً من العقود مع لاعبين محليين ولاعبين أجانب، لدعم الفريق نحو تحقيق الهدف الموسم المقبل، خصوصاً وأن الإدارة رصدت ميزانية جيدة للتعاقدات التي يتوقع أن تعود بالفائدة الكبيرة على تطور مستوى الفريق، حيث تتطلع الإدارة أن يقدم الفريق مستويات مغايرة في الموسم الجديد عما ظهر عليها في الموسم الماضي، وذلك للمنافسة على تحقيق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية والعودة مجددا لمصاف دوري الكبار.