وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي النجمة للتعاقد مع حارس عربي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2022/ 2023. وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي النجمة عن أن النادي فتح باب المفاوضات مع حارس تونسي، وذلك للحصول على خدماته للموسم القادم. وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطوة التي اتخذتها الإدارة تأتي بعد التعميم المرسل من الاتحاد البحريني لكرة القدم، الذي يتضمن السماح لأندية دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية بتسجيل لاعب أجنبي في مركز حراسة المرمى، من ضمن عدد اللاعبين الأجانب المسموح بتسجيلهم في كشوفات الفريق وعددهم 4 لاعبين.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات لا تزال جارية بين إدارة النادي والحارس التونسي، من أجل التوصل إلى اتفاق على صيغة العقد النهائية.



ويبدو أن تحرك الإدارة النجماوية يتجه نحو التعاقد مع حارس عربي، وذلك بعد أن فشلت جميع محاولاتها في إقناع الحارس عبدالله الكعبي في تجديد عقده، والذي فضل توقيع عقد جديد مع نادي الحد لمدة موسمين ابتداءً من الموسم 2022/2023، من أجل حماية عرين الفريق الكروي بالنادي الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تكشف إدارة النجمة عن هوية الحارس التونسي في حال تم التعاقد معه، والإعلان عن هذه الصفقة وتقديم الحارس بشكل رسمي لوسائل الإعلام المحلية. وبينت المصادر أن تحركات الإدارة لا تزال مستمرة لتأمين لاعبين محليين ومحترفين لدعم الفريق نحو تحقيق هدفه الموسم المقبل، والذي يرتكز على العودة مجدداً إلى مصاف دوري الكبار، بعد أن فقد الفريق حظوظه في البقاء في دوري الأضواء الموسم الماضي، ليغادر المسابقة بعد أن حل في المركز العاشر برصيد 8 نقاط جمعها من فوز و5 تعادلات.