وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي البديع لتجديد عقد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سلطان السلاطنة وعلي العصفور وعبدالعزيز الشيخ وذلك للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي البديع، أن إدارة النادي بدأت تحركاتها نحو تجديد عقود اللاعبين المنتهية بانتهاء الموسم الماضي، وذلك بناء على توصية الجهاز الفني للفريق، ومن بين هذه الأسماء الثلاثي عبدالعزيز الشيخ وعلي العصفور وسلطان السلاطنة، حيث فتحت الإدارة باب المفاوضات مع اللاعبين من أجل تجديد العقود، حيث أبدى اللاعبون موافقة وأن المفاوضات جارية بين الجميع للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقود من أجل التوقيع والإعلان الرسمي عن التجديد.



وكان الثلاثي الشيخ والسلاطنة والعصفور قد ساهموا في البقاء في مصاف فرق دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن خاض الفريق مباريات مرحلة ملحق الهبوط والصعود، بعد أن أنهى مباريات القسم الثاني من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في المركز الثامن برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق الأهلي الذي حل في المركز السابع بالرصيد ذاته من النقاط والذي أكد بقاءه دون المشاركة في هذه المرحلة.

وقد حل الفريق ثالثا في ترتيب الفرق المشاركة في مرحلة ملحق الهبوط والصعود برصيد 4 نقاط جمعها من فوزه على حساب فريق المالكية بنتيجة 3/2 وتعادله أمام سترة 1/1، ليضمن بذلك بقاءه في دوري الأضواء الموسم القادم.