حسين الدرازي




برنامج كويتي يُعطل صفقة دحام.. ومصادر «ملاعب» تُشير للعكس

ذكر برنامج بين الشوطين في قناة الكويت الرياضية أن صفقة انتقال لاعب نادي النصر الكويتي محمد دحام لنادي الخالدية قد تعطلت والسبب في ذلك يعود لنادي النصر.


وكان الخالدية قد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق بعقدٍ لمدة خمس سنوات وسيكون بإمكانه تمثيل المنتخب البحريني مستقبلاً، فهو لم يلعب مع منتخب الكويت الأول سابقاً لأنه «من غير محددي الجنسية»، وبالفعل تواجد اللاعب في البحرين قبل فترة من أجل إكمال المفاوضات لكن لم يتم الإعلان عن أي شيئ رسمي من طرف نادي الخالدية ولا من طرف اللاعب الذي اكتفى فقط بالحديث عن وجود مفاوضات.

وذكر البرنامج الكويتي أن نادي النصر عطل صفقة انتقال اللاعب محمد دحام لنادي الخالدية البحريني لأنه يطلب أن يكون طرفاً في الصفقة لحفظ حقوقه في اللاعب مستقبلاً، في حين أشارت مصادر لـ «ملاعب» إن الصفقة ستسير في الطريق الصحيح خلال الأيام القادمة وسيوقع اللاعب عقده رسمياً مع الخالدية، وكل الأمور المتعلقة بالصفقة سيتم الكشف عنها.

يُذكر أن نادي الخالدية هو أحدث الأندية البحرينية، لكنه بدأ مشواره بقوة، إذ في الموسم الأول صعد لمصاف أندية دوري ناصر بن حمد، وفي الموسم الثاني حقق لقب كأس جلالة الملك بعد تفوقه بركلات الترجيح في المباراة النهائية على الرفاع الشرقي، كما ظفر بالمركز الثالث والميداليات البرونزية في مسابقة الدوري، ويسعى القائمون عليه على تدعيم الصفوف بأغلب اللاعبين أملاً في مواصلة مشوار النجاح الموسم القادم خصوصاً في ظل المشاركة الخارجية المنتظرة والمتمثلة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2023.

وعلى صعيد متصل بالنادي الخلداوي، فلازالت الأمور غير واضحة رسمياً بخصوص المدرب الجديد القادم لقيادة الكرة الخلداوية الموسم القادم، نظراً لعدم الرغبة في استمرار المدرب السابق دراغان، إذ لم يتم الإعلان عن أي مدرب للفريق حتى الآن.