عمر البلوشي




3 خيارات تقوده لنصف النهائي الآسيوي

يختتم الإثنين فريق النجمة مشواره ضمن الدور التمهيدي لبطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرون للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة في مدينة حيدر آباد الهندية خلال الفترة من 22 لغاية 30 يونيو الجاري، وذلك بمواجهته الوكرة القطري في المباراة الحاسمة للتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة القارية.


ويدخل النجمة بعزيمة الأبطال إلى هذه المواجهة من أجل تحقيق انتصاره ومواصلة تصدره المجموعة، حيث إن الفوز أو التعادل سيؤهله مباشرة إلى نصف نهائي البطولة، فيما يتأهل الفريق في حال خسارته بفارق أقل من عشرة أهداف.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق بقيادة مدربه إلى المباراة بتشكيلته الأساسية المعتادة، مع إتاحة الفرصة لبقية اللاعبين بالمشاركة في اللقاء في حال كان الفارق مريحاً بين كلا الطرفين مثلما حدث في مباراة الفريق أمام مس كرمان الإيراني.

ويجب على الرهيب رفع مستوى التركيز في هذه المواجهة وتفادي الخسارة الكبيرة والتي يبدو أنه أمر شبه مستحيل على النجمة، وخاصة بعد المستويات البطولية والمتميزة التي ظهر بها الفريق وخاصة في مباراته السابقة مع الكويت الكويتي.

فيما يمتلك منافسه الوكرة القطري فرصة أخيرة للعبور إلى دور نصف النهائي والتي ستكون صعبة للغاية، وخاصة أنها تتطلب فوزهم على النجمة بفارق عشرة أهداف وتفوق الكويت الكويتي على مس كرمان الإيراني.