عمر البلوشي

أبرم نادي النجمة العديد من التعاقدات الكبيرة هذا الموسم والتي نجح من خلالها في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم، حيث تنتظر الجماهير النجماوية بشغف كبير عودة فريقه إلى منصات التتويج بعد آخر لقب حققه الرهيب قبل خمسة مواسم بتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى حينها.

وبدأ النجمة تعاقداته بالتوقيع مع المدرب التونسي خالد بلعيد الذي سيمسك بزمام الأمور في طائرة الرهيب لمدة موسمين وخاصة لما يتمتع به من خبرة كبيرة في اللعبة، ونجاحه خلال المواسم السابقة في تحقيق العديد من الألقاب المحلية مع فريق الأهلي، ليظفر النجمة بخدماته هذا الموسم مبكراً بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي.



ولم يهدأ النجماوية على الإطلاق، بل عملوا جاهدين في الأشهر الماضية على تدعيم صفوف الفريق فنياً بالتوقيع مع حمد عيد في منصب مساعد المدرب، إلى جانب التجديد مع عدد من اللاعبين يتقدمهم حسين المتروك ومحمد حبيب، ومن ثم التعاقد مع اللاعب حسن ضاحي.

وواصل النادي تحركاته بقوة في الفترة لينجح في التعاقد مع قائد فريق المحرق ونجم الطائرة البحرينية المخضرم فاضل عباس في صفقة فاجأت الجماهير المحرقاوية قبل النجماوية، حيث يتطلع النادي إلى الاستفادة من الخبرة الطويلة للاعب والتي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على الفريق.

ونجح النجمة مؤخراً في التعاقد مع قائد فريق داركليب محمود حسن الذي يخوض أول تجربة على المستوى المحلي خارج أسوار نادي داركليب، حيث يعتبر حسن من أفضل المعدين على مستوى الطائرة البحرينية، وسيكون تواجده إلى جانب زميله حسين المتروك أمراً إيجابياً في جانب تنويع الكرات للضاربين.

وفي المقابل، كسب النجمة خدمات لاعب فريق داركليب علي إبراهيم في صفقة قوية دعم من خلالها صفوف فريقه، حيث تعتبر هذه التجربة الثانية للاعب خارج ناديه داركليب بعدما لعب مع المحرق موسماً سابقاً.

وبعد هذه التعاقدات الكبيرة محلياً، لم تتضح الصورة فيما سيستعين الفريق بمحترف أجنبي من عدمه، وخاصة أن النجمة يمتلك عناصر محلية قادرة وبكل ثقة نحو قيادة الفريق بالتتويج بالألقاب المحلية.