وليد عبدالله

تقام 6 سبتمبر على إستاد علي بن محمد بالمحرق

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطاقم حكام كوري مهمة إدارة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي الرفاع الشرقي المقرر إقامته يوم 6 سبتمبر المقبل على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، ضمن منافسات الدور قبل النهائي عن منطقة الغرب بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.



ويتكون طاقم الحكام الكوري من حكم الساحة كيم وو سونغ، والحكم المساعد الأول سونغ بون كين، والحكم المساعد الثاني بارك كيين يونغ والحكم الرابع كيم دي يونغ. فيما عينت اللجنة الحكم السعودي الدولي المتقاعد يوسف رستم مقيماً للحكام والطاجاكستاني داف لاتماند إسلاموف مراقب لهذه المباراة.

وبالعودة لمشوار الرفاع في هذه المسابقة، فقد نجح الرفاع من الحصول على بطاقة العبور لهذه المرحلة من البطولة، بعدما حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف المتصدر فريق العربي الكويتي. وقد نجح الفريق في هذه المجموعة من الفوز على فريق ظفار العماني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، والفوز على فريق شباب الخليل الفلسطيني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. فيما نجح الرفاع الشرقي من الحصول على بطاقة التأهل، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على حساب فريق تشرين السوري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وتعادله أمام فريق هلال القدس الفلسطيني بنتيجة هدفين لهدفين وأمام النجمة اللبناني بنتيجة هدف لهدف.

ويتطلع الرفاع والرفاع الشرقي للظفر بنتيجة هذه المواجهة الجادة، والتي سيتحدد من خلالها أي طرف سيكون في المباراة النهائية عن منطقة الغرب «قبل النهائي» بالمسابقة.