عمر البلوشي

تتجه الأنظار الأربعاء إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم ولقمة الجولة السادسة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك بمواجهة الصدارة التي ستجمع كلاً من فريقي النجمة والشباب عند تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل كلا الفريقين إلى المواجهة اليوم بشعار الانتصار ولا شيء غير ذلك، حيث يضع النجمة نصب عينيه أهمية الفوز في هذه المواجهة وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط عن الشباب، في ظل القوة النجماوية الضاربة في الجانب الهجومي التي سيعتمد عليها المدرب الوطني سيد علي الفلاحي.



ويجب على النجمة الحد من قوة الهجوم الشبابي الذي لا يقل خطورة عن النجمة، وخاصة أن المعدل التهديفي لكلا الفريقين مرتفع ومتقارب، مما يؤكد على أن اللقاء سيكون قوياً بين كلا الفريقين.

أما الشباب، فإنهم أمام فرصة سانحة من أجل الظفر بالصدارة والتي لن يكون الحصول عليها سهلاً على الإطلاق، إلا أن الفريق يقدم مستويات عالية ويعتبر في قمة عطائه، مما يعطي اللاعبين الدافع للظهور بشكل أفضل وكسب الصدارة في حال الفوز.

هذا ويتصدر النجمة الترتيب العام للدوري بمجموع 15 نقطة، ويليه الشباب في المركز الثاني بمجموع 13 نقطة، حيث إن فوز الرهيب سيبتعد بهم في الصدارة بفارق 4 نقاط، فيما يحتاج الشباب إلى الفوز وبفارق في الأهداف لكسب الصدارة وخاصة أنه سيتساوى بالنقاط.