وليد عبدالله




أكد لاعب المنتخب الوطني سابقا المحلل الفني خالد جاسم النصف أن حدوث المفاجآت في المباراة التي تجمع بين المنتخب السعودي الشقيق ونظيره المنتخب الأرجنتيني أمر وارد في عالم كرة القدم، مضيفا أن المفاجآت في هذه المواجهة تستند على توافر شروط، مشيرا إلى أن الكفة تميل بشكل واضح لصالح المنتخب الأرجنتيني لتحقيق النقاط الثلاث.


وقال النصف في تصريحه لـ»ملاعب»: «إن المفاجآت واردة في عالم كرة القدم، ولكن أتوقع صعوبة حدوثها في مباراة السعودية والأرجنتين، حيث أن هذه المفاجآت تستند على شروط من أهمها، تقارب المستويات بين المنتخبين وهذا غير موجود في هذه المباراة، وكذلك المؤشرات على الظهور الأخير للمنتخبين خلال الاستعدادات والوديات وهناك بكل تأكيد فارق بينهما.

وأعتقد أن حدوث المفاجآت سيكون بعيدا، حيث أتوقع فوز الأرجنتين بحسب المعطيات والفوارق الفنية والخبرات المختلفة بين المنتخبين وكذلك الفوارق الفردية، مع وجود رغبة كبيرة لدى الارجنتين في تحقيق الانتصار في أول مباراة.

فالانسجام أكبر لدى المنتخب الأرجنتيني كما أنه يعتبر منتخبنا قويا نظيرا لما يمتلكه من قدرات فنية عالية، وقد ظهر ذلك في وديته الأخيرة امام منتخب الإمارات، عندما حقق فوزا مستحقا قوامه 5 أهداف دون رد.

وأعتقد أنه مع وجود الهدف الأكبر لدى هذا المنتخب في أن يتوّج لاعبه الأبرز ميسي بلقب هذه النسخة من كأس العالم، فمن الصعب أن تحدث مفاجآت في مثل هذه المواجهات».