عمر البلوشي

نجح منتخبنا الوطني لكرة القدم من تحقيق انتصار مستحق على شقيقه الإماراتي في انطلاقته ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته الخامسة والعشرين التي تقام في البصرة بالعراق.

وقد سجل لمنتخبنا لاعبا الوسط كميل الأسود من كرة ثابتة وجاسم الشيخ من خارج منطقة الجزاء والذي يبدو أن المدرب سوزا سيعتمد عليهم كثيراً في إيجاد الحلول للتسجيل من خارج منطقة الجزاء وبقية زملائهم اللاعبين.



ويبدو أن اعتماد سوزا على مهاجم واحد فقط في قائمة المنتخب يهدف إلى وضع عبدالله يوسف في المقدمة لإيجاد المساحات والفراغات اللازمة لمنتخبنا من أجل التسجيل وهذا ما ظهروا عليه في مباراة الأمس، فيما لم ينجح عبدالله يوسف من تسجيل هدف على الرغم من حصوله على فرصة سانحة بعد هدف الإمارات الأول مباشرة والذي كاد من خلاله أن يسجل الهدف الثالث للأحمر.

ويمتلك منتخبنا نخبة من اللاعبين في وسط الميدان وكذلك الأطراف القادرين على التسجيل والاختراق وحسم المباراة لصالحهم، مما يشير إلى أن اختيار سوزا لمهاجم واحد وتصريحه في وقت سابق أن لديه 7 مهاجمين في المنتخب على الرغم من استدعائه لمهاجم وحيد فقط يؤكد ما يتمتع به المدرب من نظرة فنية ثاقبة حول مدى قدرته على توظيف اللاعبين ورفع مستوى المهارة الفنية المطلوبة منهم.