عازمون على تصدر المجموعة

أكد مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم هيليو سوزا على أنه ينظر إلى مباراة الكويت بنفس الأهمية التي خاض بها المباراتين السابقتين أمام الإمارات وقطر، مضيفا أنه سيخوض هذا اللقاء بنفس الرغبة والطموح بالفوز والتأهل إلى نصف نهائي هذه دورة خليجي 25.

وقال سوزا خلال المؤتمر الصحافي : «منذ دخولنا البطولة نعمل على التعامل مع كل مباراة على حدا في حساباتها وظروفها، فرغم صعوبة المواجهة أمام منتخب الكويت إلا أنها تشكل أهمية كبيرة لنا بصرف النظر عن فوزنا في المباراتين السابقتين وصدارتنا للمجموعة حتى الآن. وسنسعى لمواصلة المستويات القوية وتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء هذا المساء، وذلك للمحافظة على صدارتنا للمجموعة والتأهل».



وأضاف سوزا أن جميع مباريات البطولة صعبة خصوصا في المجموعة الثانية والتي تمتلك المنتخبات الأربعة حظوظا في التأهل حتى الآن، معربا عن ثقته بجميع لاعبي الأحمر لتقديم المستوى الفني المطلوب في هذه المباراة المهمة، موضحا أنه يعتمد على 23 لاعبا وليس تشكيلة معينة، منوها أن جميع عناصر الفريق جاهزون للمشاركة ويتمتعون بقدرات فنية جيدة، مبينا أنه في كل مباراة يعمل على اختيار العناصر المناسبة القادرة على تأدية المهام المطلوبة، بما لا يؤثر على الشكل العام للفريق، في ظل ضغط المباريات في مثل هذه البطولات المجمعة.

وأشار سوزا خلال المؤتمر إلى أن المنتخب الكويتي يعتبر من الفرق الجيدة في البطولة، نظرا لما يمتلكه من عناصر شابة تمتلك قدرات فنية والحماس، مضيفا أنه تم رصد نقاط القوة والضعف لديه على ضوء مباراتيه السابقتين، مؤكدا أنه المنتخب البحريني سيركز على حسم الأمور بيده، دون النظر إلى حسابات المباراة الأخرى في المجموعة.