عمر البلوشي

خسر فريق المحرق صدارة الترتيب العام لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2022 بعد خسارته من فريق سترة في الجولة الثانية عشرة بنتيجة هدف دون مقابل، لتؤدي هذه الخسارة إلى فقدان الصدارة بعدما حافظ عليها منذ الجولات الأولى في الدوري وبفارق عن منافسيه.

ويبدو أن المحرق سيعيد حساباته بعد الخسارة من سترة وفقدانه الصدارة وخروجه من المنافسة على كأس جلالة الملك المعظم، وخاصة أن يتطلب على الفريق الظهور بمستوى فني مغاير عما كان عليه في الجولات الماضية، مع تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، ورفع الفعالية الهجومية والتكتيكية من قبل الجهاز الفني.



وقد عبرت الجماهير المحرقاوية التي تواجدت في إستاد خليفة الرياضي عن استيائها الشديد من هذه الخسارة وصبت غضبها على مدرب الفريق عيسى السعدون بعد خروجه من الملعب، مطالبين إياه بتغيير الوجه الفني للفريق والظهور بمستوى أفضل يقودهم لاستعادة الصدارة والمنافسة على اللقب مرة أخرى.

وفي حال استمر أداء المحرق على ما هو عليه، فإن الفريق سيكون بعيداً جداً عن أجواء المنافسة وخاصة بعد العودة القوية لفريق المنامة الذي نجح في كسب الصدارة في هذه الجولة، إلى جانب الرفاع الذي ظهر بشكل فني قوي وهجومي سيسهم بشكل كبير في المنافسة على الصدارة من أجل الحفاظ على اللقب.