وليد عبدالله




يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم «الاثنين مشواره في منافسات الدور الأول، وذلك بملاقاة نظيره المنتخب التايلندي «المضيف»، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمنافسات النسخة 9 لبطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقامة حاليا مدينة بتايا والتي تستمر منافساتها حتى 26 مارس الجاري.


وقد أنهى المنتخب تحضيراته لهذه المواجهة بإجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة، قادها المدرب الوطني صادق مرهون بمعاونة الطاقم الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين.

ويتطلع أحمر الشواطىء لكسب العلامة الكاملة من أمام أصحاب الأرض والجمهور، حيث أن المنتخب يتصدر الترتيب الحالي برصيد 6 نقاط بعد فوزه على المنتخب الأفغاني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، وفوزه عل المنتخب السعودي الشقيق في مباراة مثيرة انتهت نتيجتها حمراء بـ4 أهداف مقابل 3 أهداف.

وبحسب حسابات هذه المجموعة، فإن منتخبنا يحتاج إلى نقطة تعادل على أقل تقدير للتأهل كمتصدر عن هذه المجموعة، حيث أن المنتخبين السعودي والتايلندي يتساويان بعدد النقاط «3 نقاط»، في حين أن المنتخب الأفغاني قد خرج من المنافسات من الجولة الثانية برصيد خالي من النقاط.