وليد عبدالله


6 مباريات تفصل حلماً طال انتظاره

توّج فريق نادي المنامة بلقب مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/ 2023 ولأول مرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على حساب فريق نادي الخالدية بنتيجة 5/4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على ملعب استاد النادي الأهلي.


ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للمنامة على حساب الخالدية في هذا الموسم، بعد فوزه في مباراتي القسم الأول والقسم الثاني في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. ويعد هذا الفوز هو الثاني للمنامة على الخالدية على ملعب استاد النادي الأهلي، بعد أن حقق نجح المنامة من التغلب على الخالدية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات القسم الأول بمسابقة الدوري.

ولعل فوز المنامة بلقب كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، البطولة التنشيطية إن صحح التعبير لدى البعض، ستمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة العروض الإيجابية التي يحققها في مسابقة الدوري، والتي يبحث من خلالها لتحقيق الانتصارات التي تعزز من صدارته لترتيب فرق المسابقة تقربه أكثر فأكثر لمعانقة درع ناصر بن حمد الممتاز في هذا الموسم.

وهذا بكل تأكيد ما سيسعى المنامة لتحقيقه فيما تبقى له من مباريات الدوري، حيث تنتظر الفريق 6 مباريات مهمة، حيث يلتقي فريق البديع في المباراة المؤجلة للجولة 17، ويلتقي فريق البديع في الجولة 18، يواجه فريق الشباب في الجولة 19، ويخوض مواجهة مباشرة مع أحد المنافسين على لقب الدوري فريق المحرق في الجولة 20، ويلتقي فريق الرفاع الشرقي في الجولة 21 ويختتم مشواره في المسابقة بملاقاة فريق الأهلي في الجولة 22 والأخيرة.