وليد عبدالله




أكدت مصادر مطلعة بنادي الخالدية أن النادي قد توصل لاتفاق مع اللاعب الدولي مهدي عبدالجبار لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لـ3 مواسم ابتداء من الموسم القادم 2023-2024.


وأشارت المصادر الخلداوية لـ«ملاعب» أن النادي توصل لاتفاق مع المهاجم مهدي عبدالجبار للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة 3 مواسم، بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين والتي تكللت بالتوصل لهذا الاتفاق.

ولم تكشف المصادر الخلداوية عن قيمة الصفقة، إلا أن «ملاعب» ومن خلال مصادرها توصلت إلى قيمة الصفقة التي تصل إلى حوالي 360 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 135 ألف دينار بحريني للمواسم الثلاثة، أي حوالي 45 ألف دينار بحريني للموسم الواحد.

ويتوقع أن يعلن نادي الخالدية عن صفقة وبشكل رسمي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث إن اللاعب لايزال مرتبطاً بعقد مع فريق نادي المنامة، والذي ينتهي بانتهاء هذا الموسم.

وسيشكل انضمام مهدي عبدالجبار إلى صفوف نادي الخالدية قوة ضاربة وخاصة في الناحية الهجومية، حيث يمتلك اللاعب مقومات تهديفية عالية، ساهمت في حصوله على لقب هداف مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لموسمين متتاليين 2020-2021 و2021-2022، حيث يقترب اللاعب من إحراز لقب هداف المسابقة في هذا الموسم، إذ يمتلك في رصيده التهديفي 12 هدفاً حتى الجولة الـ17 من المسابقة.