وليد عبدالله

فرط فريق نادي المحرق من تحقيق فوز ثمين وخرج بتعادل أشبه ما يكون خاسرا من أمام فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم "الجمعة"، في افتتاح مباريات الجولة 19 من منافسات القسم الثاني للمسابقة.

المحرق ورغم تقدمه بالنتيجة بهدف دون رد خلال شوط المباراة الأول، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم، بل استقبلت شباكه لهدفين في شوط المباراة الثاني، ليصبح متأخرا بنتيجة 2/1، ويبحث حتى الوقت بدل الضائع عن معادلة النتيجة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني والخروج بنقطة واحدة بدلا من خسارة نقاط هذه المواجهة.



المحرق لم يحسن التعامل مع هذه المباراة، فالفوز كان سيمنح الفريق فرصة التحليق بالصدارة وبفارق نقطتين، عن المنامة.

ورغم أن نتيجة التعادل التي خرج بها المحرق في هذه المواجهة منحته فرصة المشاركة المؤقتة مع فريق المنامة لصدارة الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 34. ولكن هذا التعادل قد يكلف الكتيبة المحرقاوية خسارة الصدارة في حال فوز المنامة على الشباب في هذه الجولة وفوزه على البديع في المباراة المؤجلة من الجولة 17.

وبكل تأكيد فإن هذه النتيجة ستجعل المحرق ينتظر المواجهة المرتقبة التي تجمعه بالمنامة في الجولة 20، والتي ستضع النقاط على الحروف، في حال حافظ المنامة على صدارته أم نجح المحرق من خطفها.