عمر البلوشي




خلال فترة «IHF Days» مواجهتي الجزائر

سيغيب عدد من اللاعبين الأساسيين عن تشكيلة منتخبنا الوطني عن فترة التحضيرات الأولية التي تتزامن مع أيام الاتحاد الدولي لكرة اليد المقامة حالياً بقيادة المدرب الآيسلندي آرون، والتي ستشهد خوض المحاربين لمباراتين وديتين مع المنتخب الجزائر في 27 و29 من شهر أبريل الجاري.


وسوف يغيب عن منتخبنا كل من حسين الصياد المحترف في صفوف فريق الخليج السعودي، واللاعبين علي عيد وكميل محفوظ المحترفين في صفوف فريق الهدى السعودي، وذلك لتواصل المنافسات المحلية في السعودية ضمن بطولة النخبة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

فيما يتجه كل من اللاعبين علي ميرزا، ومحمد ميرزا، ومحمد عبدالحسين وأحمد المقابي للاعتذار بسبب الإصابة وخضوعهم للعلاج خلال الفترة القادمة، والتي تتطلب الراحة وخاصة أن لاعبي النجمة الثلاثة تنتظرهم مشاركة قوية ومهمة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام في إيران خلال شهر يونيو.

فيما لم تتضح مشاركة كل من اللاعبين محمد حبيب الناصر المحترف في السالمية الكويتي، وعلي عبدالقادر المحترف في النصر الكويتي، وخاصة أن هناك فترة توقف لإجازة عيد الفطر لغاية 2 مايو المقبل.

هذا وسوف يخوض منتخبنا مباراتين وديتين أمام المنتخب الجزائري بعد حصول اتحاد اليد على الموافقة الرسمية من نظيرهم، حيث ستكون هذه الفترة للإعداد الأولى للاستحقاقات القادمة وخاصة أنها تقام في فترة التوقف لأيام الاتحاد الدولي للعبة.