وليد عبدالله

يخوض مساء «الأربعاء» فريق نادي المنامة لقاء أمام فريق نادي البديع، وذلك في المباراة المؤجلة الجولة 17 والتي تجمع بين الفريقين عند الساعة 9.45 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



المنامة بقيادة مدربه هيثم جطل يدخل هذه المواجهة وهو لا يزال في صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة. ويبدو أن الفريق يدرك أهمية هذه المباراة ويدرك كذلك أهمية عدم التفريط في المزيد من النقاط في المباريات المتبقية له في مسابقة الدوري، إذا ما أراد المنافسة بقوة على تحقيق لقب المسابقة هذا الموسم. فالفريق وبعد تعثره بالتعادل السلبي في مباراته الأخيرة أمام فريق نادي الشباب ضمن مباريات الجولة 19، قد عزز من فرص الثلاثي الخالدية وسترة والمحرق في مزاحمته على الصدارة واللقب.

فتعثر الفريق هذه الليلة أمام البديع، قد يفقد الفريق صدارة الترتيب ويضعه خارج سباق المنافسة على درع الدوري. وبكل تأكيد، هذا ما يفكر فيه المدرب جطل في عدم حدوثه خصوصا في مواجهة فريق البديع بقيادة مدربه الوطني صديق زويد، والذي هبط رسميا لدوري المظاليم بعد قرار لجنة الانضباط والنتائج السلبية التي حققها في هذا الموسم وكان آخرها خسارته من فريق نادي الحد في الجولة 19.

فالمنامة سيسعى لتحقيق انتصار مهم في هذا اللقاء الذي يعزز من خلاله صدارته بحصد النقطة 38 قبل مباراته المفصلية أمام فريق نادي المحرق في الجولة 20، والتي قد تحدد وبشكل شبه نهائي هوية بطل هذه المسابقة في الموسم الحالي.

وكان المنامة قد نجح في تحقيق فوز عريض على حساب البديع بنتيجة 5 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 7 في القسم الأول من المسابقة.