عمر البلوشي

علمت "ملاعب" أن نادي النجمة اقترب من استعادة خدمات اللاعب حسين الجشي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة بين كلا الطرفين لعودة اللاعب إلى الرهيب.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة حسم التعاقد بصفة رسمية بين كلا الطرفين وخاصة بعدما لعب اللاعب آخر موسمين في صفوف فريق النصر، حيث ستكون عودته قوية ومهمة للنجمة خلال هذا الموسم.



ويسعى فريق النجمة إلى الحفاظ على أبرز العناصر ضمن كوكبة اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الفريق مع تدعيمهم بلاعبين آخرين، وذلك سعياً من النادي للعودة إلى واجهة المنافسة المحلية وخاصة بعد خسارته نهائي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة هذا الموسم.

هذا ويتجه نادي النجمة إلى الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة التونسي خالد بلعيد بعد خروج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان قريباً عن إنهاء الارتباط معه، وخاصة أن المدرب توصل لاتفاق مع نادي الهلال السعودي لتدريبه الموسم القادم.

ولم ينجح بلعيد في قيادة النجمة لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم مع كوكبة النجوم التي تواجدت في صفوف طائرة الرهيب، حيث خسر النجمة نهائيات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة من داركليب، وكذلك خروجه من نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد من الأهلي.