وليد عبدالله

أبدى نادي النجمة رغبة في الحصول على خدمات حارس فريق نادي المحرق الحارس الدولي سيد محمد جعفر، وذلك من أجل تمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وأشارت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادرها إلى أن نادي النجمة وضع الحارس الدولي سيد محمد جعفر ضمن خيارات التعاقد للموسم القادم، حيث يبحث النادي عن تعزيز مركز الحراسة عبر التعاقد مع حارس دولي يمتلك خبرة كبيرة، تساعد على تعزيز هذا المركز بالفريق الأول لكرة القدم بالموسم القادم.



وتسعى إدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، لمواصلة تحركاتها، لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين المؤثرين، والذين يشكلون الإضافة المطلوبة، التي ستدعم الفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، خصوصا أن الفريق سيتواجد في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن نجح في العودة إلى مصاف دوري الكبار، من خلال تحقيقه للقب مسابقة دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي.

حيث تسعى إدارة النادي من خلال هذه الخطوات المبكرة في في تشكيل فريق قادر على الظهور بمستويات جيدة لتحقيق النتائج التي تعزز من بقاء الفريق في دوري الأضواء، والتي تستطيع من خلاله الإدارة أن تبني الطموحات والآمال في عودة الفريق للمنافسة على لقب المسابقة في المواسم القليلة المقبلة.

ويعتبر الحارس سيد محمد جعفر واحدا من أبرز الحراس الذين أنجبتهم الكرة البحرينية، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي المالكية قبل أن ينتقل للدفاع عن ألوان نادي المحرق، والذي نجح معه في تحقيق جميع الألقاب المحلية، ولقبي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2008 و2020 ولقب بطولة كأس الأندية الخليجية 2012. وعلى صعيد المنتخبات، فقد نجح مع زملائه في قيادة المنتخب الوطني في تحقيق لقب النسخة 9 لبطولة غرب آسيا أغسطس 2019 ولقب النسخة 24 من دورة كأس الخليج العربي "خليجي 24" ديسمبر 2019.