وليد عبدالله




قال اللاعب مشعل الشمري: «أتطلع إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني والدفاع عن ألوانه في الاستحقاقات القادمة. فهذا شرف كبير وأطمح بان يتحقق خلال الفترة القادمة».


جاء ذلك، في التصريح الذي خص به «ملاعب» بعد التوقيع مع فريق نادي النصر الكويتي، حيث قال: «لقد انتهى موسمي الحالي مع فريق نادي سترة بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وأشكر إدارة نادي سترة على ثقتهم في التعاقد معي والمشاركة مع الفريق الكروي الأول في هذا الموسم، الذي كان مليئاً بالتحديات والإثارة. حيث كنا نأمل أن يتحقق هدفنا في المنافسة على لقب المسابقة، ولكن لم يحالفنا الحظ في ذلك وخرجنا من الموسم بالمركز الخامس في الترتيب النهائي للمسابقة. وأعتقد أن ما قدمه فريق سترة يرفع له العقال والقبعة، فقد كان موسما استثنائيا بكل المقاييس وسط الظروف التي مر بها الفريق، حيث أشكر الجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين على جهودهم في الموسم».

وأضاف: «سعيد بانضمامي لفريق النصر الكويتي، بعد فترة من المفاوضات الجادة تكللت بالنجاح. حيث أشكر رئيس النادي وجميع الأعضاء على ثقتهم، وأتطلع أن أكون عند حسن ظن النادي وجماهيره في الموسم الجديد»، مشيرا إلى أن النصر الكويتي محطة جديدة في مسيرته الكروية يطمح من خلالها لتحقيق النجاح.

وختم تصريحه، قائلا: «أسعى للاستفادة الكاملة من فترة تواجدي مع النصر في الدوري الكويتي، بالصورة التي تدفع إلى تطور المستوى الفني واكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك، وهدفي الأكبر هو ارتداء القميص الأحمر والدفاع عن ألوانه».