وليد عبدالله

أبدى أحد الأندية الكبيرة رغبة في ضم لاعب المحرق موسيز إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" عبر مصادرها، أن النادي الكبير وهو أحد الأندية التي تتواجد ضمن مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، يسعى للحصول على خدمات اللاعب موسيز من أجل تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرة إلى أن النادي يتجه لفتح خط المفاوضات مع اللاعب خلال الساعات القادمة للوقوف على رغبته في الانضمام للفريق من عدمه، خصوصا مع انتهاء عقده مع فريقه الحالي المحرق بانتهاء مشاركته مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم أمس الأول في إياب المرحلة الثانية التأهيلية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.



ويعتبر موسيز واحدا من اللاعبين الجيدين على مستوى خط الوسط، حيث يتمتع اللاعب بقدرات كبيرة في هذا المركز ويمتاز بقدراته في تحول الكرة بين الخطوط علاوة على قدراته في قطع الكرات في منتصف الملعب وتحويلها لهجمات لصالح فريقه.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته في الملاعب البحرينية ملاعب محترف مع فريق الحد، حيث نجح مع زملائه بالفريق في التتويج مع الفريق بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز موسم 2019/ 2020، قبل أن يغادر أسوار النادي متجها إلى فريق المحرق الذي حقق معه لقبه الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي موسم 2020/ 2021.

وقد استفاد اللاعب من انضمامه لقائمة شركة طموح، حيث لعب كلاعب مقيم ومن ثم لاعب مواطن بعد حصوله على الجنسية البحرينية، حيث استوفى شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA التي تمكنه من تمثيل المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.