عمر البلوشي

يخوض فريق النجمة ممثل البحرين غداً الإثنين مباراته الرابعة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري المؤهلة لبطولة العالم "سوبرغلوب" المقامة خلال الفترة من الأول لغاية العاشر من يونيو القادم في مدينة أصفهان الإيرانية، وذلك عندما يواجه شاهد الإيراني عند تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً حسب التوقيت المحلي للمملكة.

ويحتل النجمة المركز الثاني خلف الدحيل القطري المتصدر في المجموعة الثانية من البطولة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف، ومتقدماً على الكويت الكويتي حامل اللقب على الرغم من تساويهم بالنقاط.



وأصبحت فرصة النجمة كبيرة في بلوغ الدور الثاني مع احتمالية خروج الكويت الكويتي حامل اللقب من المنافسة على اللقب بسبب خسارتهم من الدحيل القطري والدخول في دوامة الحسابات، وخاصة في حال فوز النجمة في مباراتيه القادمتين أمام شاهد الإيراني وطشقند الأوزبكي.

ويدخل العالمي مباراته غداً وعينه على الفوز وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي لضمان العبور إلى نصف النهائي، وخاصة أن الفريق سيدخل في دوامة الحسابات في حال خسارته أي من مبارياته القادمتين مع امتلاكه الأفضلية حالياً إلى جانب الدحيل القطري للتأهل لنصف النهائي.

وقدم النجمة مستوى قوياً ومتميزاً في مباراته أمام جونيور الصيني والتي بسط خلالها الفريق كامل سيطرته على مجريات اللعب، مع إتاحة المدرب سيد علي الفلاحي الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة والاستفادة قدر الإمكان من خلال هذه المشاركات الآسيوية.

ويمتلك الرهيب فرصة كبيرة للمنافسة على اللقب في حال خروج الكويت الكويتي الذي وقف سداً منيعاً في وجه النجمة خلال آخر بطولة آسيوية وخليجية، في ظل التطلعات الكبيرة بانسجام المحترفين مع الفريق وانضمام حسين الصياد مع العالمي في نصف نهائي البطولة.