عمر البلوشي




يتجه نادي النجمة لإعارة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة السلة إلى الأندية المحلية وذلك بعد قرار مجلس الإدارة بتجميد الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، على الرغم من عدم إرسال النادي حتى الآن أي خطاب رسمي للاتحاد البحريني للعبة بهذا الشأن.


ويأتي قرار النجمة نظراً لارتباط عدد من اللاعبين مع الفريق بعقود لعدة مواسم، مما يجعل موضوع إعارتهم للأندية المحلية أمراً محسوماً، على أن يعود هؤلاء اللاعبون إلى النادي بعد إعادة اللعبة في الموسم القادم إلى المنافسة مرة أخرى.

وعلمت «ملاعب» أنه ربما تكون هناك رغبة من لاعبين بفسخ عقودهم مع النادي والذي يعتبر أمراً وارداً للغاية، إلا أن الصورة لم تتضح بعد لغاية ما تتم مخاطبة اتحاد السلة رسمياً برغبة النادي في تجميد نشاط الفريق الأول لموسم واحد فقط.

ويأتي القرار النجماوي دعماً للعبة كرة القدم في الموسم الحالي بعد عودة الفريق للأضواء ومع محدودية ميزانية النادي، والذي قاد كذلك إلى تقليل ميزانية لعبة الكرة الطائرة أيضاً للموسم القادم، في ظل التركيز على عودة فريق القدم لواجهة المنافسة المحلية مرة أخرى، ومن ثم استئناف نشاط فريق السلة في الموسم القادم بعد تحسن الميزانية.